جوجل الآن يسمح لك بالنسخ الاحتياطي للبيانات والإعدادات من الخدمات المختلفة التي تستخدمها على . يمكنك حفظ الإعدادات الخاصة بك بسهولة ورسائل البريد الإلكتروني الخاص بك على Gmail، وجهات الاتصال الخاصة بك، والتقويم، وثائق محرك، والصور، وما إلى ذلك.على جهازك.
- اذهب الى موقع Google ثم افتح حسابك بالظغط على Connexion.
- ادخل معلومات الدخول.
- اضغظ على ايقونة الحساب Compte.
- افتح نافذة Outils de gestion données.
- ثم اظغط على Sélectionner les données à télécharger.
- ثم Créer une archive.
- وضع علامة في المربع بجانب الخدمات التي تستخدمها والتي ترغب في حفظ البيانات. انقر فوق الزر تحرير Edit بجانب كل خدمة لمعرفة البيانات التي يمكن حفظها.
- ثم اظغط على زر Créer une archive.
- الأرشيف في طور الإعداد. يمكنك إغلاق النافذة. مرة واحدة ، سوف تتلقى رسالة الى البريد الإلكتروني. لاحظ أنه إذا قمت بتضمين حساب Gmail الخاص بك في النسخ الاحتياطي، قد يستغرق عدة ساعات.
- في رسالة البريد الإلكتروني التي تلقيتها، انقر فوق Consulter vos archives.
- ثم انقر فوق الزر تحميل Télécharger لتحميل أرشيف جميع البيانات الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
- وضع الأرشيف في مكان آمن..
comment 0 Comments
more_vert