MASIGNASUKAv102
6510051498749449419

LinkedIn تطلق ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحسين الملف الشخصي وقوائم الوظائف

LinkedIn تطلق ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحسين الملف الشخصي وقوائم الوظائف
Add Comments
15 أبريل 2023

يوفر LinkedIn الآن ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين على كتابة عناوين وملخصات وأوصاف وظيفية أفضل للملفات الشخصية.

Image: Bastian Riccardi / pexels.com

أعلن موقع LinkedIn عن طرح ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين على تحسين ملفاتهم الشخصية المهنية والشركات على كتابة أوصاف وظيفية أفضل.

ستساعد اقتراحات الكتابة المخصصة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي مستخدمي LinkedIn على صياغة عناوين وملخصات أفضل للأقسام بناءً على تجربتهم.

 عناوين وملخصات مدعومة بالذكاء الاصطناعي:

سيحلل الذكاء الاصطناعي المعلومات التي قدمتها حول خبراتك ومهاراتك الوظيفية ، وتحدد المعلومات الأكثر إثارة للإعجاب ، وتلخص تلك المعلومات في العنوان الرئيسي وملخص القسم.

ولكن يجب عليك إكمال قسم المهارات والخبرة في ملفك الشخصي على LinkedIn للحصول على أفضل النتائج.

ركز على إبراز أهم إنجازاتك في كل دور وظيفي بدلاً من قائمة مسؤولياتك. سيعطي هذا لأصحاب العمل في المستقبل معاينة للنتائج التي يمكنك تحقيقها لهم.

ستكون هذه الميزة متاحة لتحديد مشتركي Premium.

يأتي هذا بعد أسبوع واحد فقط من إطلاق LinkedIn لمقالات تعاونية ، وهي ميزة تعتمد على الذكاء الاصطناعي تتيح للمستخدمين إنشاء المزيد من المحتوى بناءً على بدايات المحادثة و LinkedIn Skills Graph.

استخدام ChatGPT كبديل:

إذا كنت لا ترغب في الانتظار لاستخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين ملفك الشخصي على LinkedIn ، فقد ترغب في استخدام ChatGPT + كبديل.
يمكنك نسخ اهم النقاط  ولصقها من سيرتك الذاتية / ملفك الشخصي على LinkedIn واطلب منه التلخيص في أقل من 220 حرفًا لعنوانك أو بضع جمل لملخصك.
يمكنك أيضًا استخدام ChatGPT + لتحسين صفحة شركتك من خلال مطالبتهم بتلخيص نص حول بيان مهمة شركتك وقيمها وأهدافها في جملة أو جملتين.

الأوصاف الوظيفية المدعومة بالذكاء الاصطناعي:

سيتمكن أصحاب العمل الذين يرغبون في قضاء وقت أقل في كتابة التوصيفات الوظيفية والمزيد من الوقت في البحث عن المرشحين المؤهلين من استخدام الذكاء الاصطناعي لتحقيق أهداف التوظيف.
سيساعد مُنشئ الوصف الوظيفي AI الخاص بـ LinkedIn أصحاب العمل في صياغة أوصاف وظيفية أفضل بناءً على المسمى الوظيفي واسم الشركة ونوع مكان العمل ونوع الوظيفة والموقع. تتيح لك ميزة الذكاء الاصطناعي أيضًا إنشاء أوصاف وظيفية بناءً على الأشخاص الموجودين في شبكتك والذين تتناسب مهاراتهم وخبراتهم مع مرشحك المثالي.
سيكون هذا متاحًا لاختيار ملصقات الوظائف في الولايات المتحدة والهند والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا ، مع طرح المزيد من أصحاب العمل في وقت لاحق من هذا العام.

دورات مجانية في الذكاء الاصطناعي حتى 15 يونيو 2023

مع وصول الذكاء الاصطناعي إلى العديد من المنتجات - البحث والوسائط الاجتماعية وتطبيقات الإنتاجية ، على سبيل المثال لا الحصر - من الضروري معرفة كيف يمكن للذكاء الاصطناعي مساعدتك في أن تصبح أكثر كفاءة في عملك.

أتاح موقع LinkedIn Learning أكثر من 100 دورة تدريبية مجانًا حتى 15 يونيو 2023. هذه الدورات ، المتاحة بعدة لغات ، تغطي الذكاء الاصطناعي التوليدي ، وأسس التعلم الآلي ، والذكاء الاصطناعي المسؤول ، والذكاء الاصطناعي المتقدم ، والذكاء الاصطناعي القابل للتطبيق.