MASIGNASUKAv102
6510051498749449419

McAfee Total Protection vs. Norton Security Premium من الافضل ؟

McAfee Total Protection vs. Norton Security Premium من الافضل ؟
Add Comments
23 يناير 2019
McAfee Total Protection vs. Norton Security Premium من الافضل ؟


هناك سؤال واحد فقط يمكنك طرحه على نفسك عند شراء برنامج مكافحة الفيروسات لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows هل أرغب في نورتون أو McAfee؟ 
هناك خيارات أكثر في هذه الأيام (راجع تقريرنا الكامل عن مكافحة الفيروسات للإثبات) ، لكن Norton و McAfee لا يزالان من أفضل الخيارات التي هي قيد الدراسة اليوم.

للإجابة عن السؤال حول كيفية المقارنة بين هذين الثريين الأمريكيين اليوم ، سنقوم بتقييم كل من: McAfee Total Protection و Norton Security Premium على اساس تصميم التطبيق الاداء السعر الحماية  و الميزات الإضافية.


McAfee vs. Norton: App design


كلا التطبيقين يبدوان جيدان بما فيه الكفاية وسهل نسبيا للفهم و الاستخدام. اختارت McAfee تصميمًا مع سكة لليسار للتنقل وقائمة إضافية في الجزء العلوي من النافذة. الجزء الرئيسي من النافذة ، هو المكان الذي تحصل فيه على معظم الميزات وترى معلومات حول حالة أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
بشكل عام ، إنه تصميم جيد ، لكن ميل McAfee لتقسيم الخيارات بين النافذة الرئيسية والسكة اليسرى قد يكون مربكًا بعض الشيء.

تختار Symantec (اسم الشركة المنتجة لـ Norton Security) منهجًا شبيهًا بالأجهزة اللوحية: يتضمن Norton Security Premium خمس لوحات يمكنك النقر عليها للكشف عن خيارات كل لوحة. 
إنه تطبيق سهل للغاية للتنقل بدون أي مشكلات حقيقية.

الفائز: نورتون

McAfee vs. Norton: Performance


بالنظر إلى اختباراتنا الداخلية ، كان أداء نورتون جيدًا جدًا في اختبار PC Mark 8 استنادًا إلى أحدث مراجعة لنا ، بينما McAfee لم يكن كذلك. كما أن McAfee لم تقدم أداءً جيدًا مثل Norton في اختبار Handbrake ، الذي يشمل تحويل ملف  3.8GB MKV HD إلى إعداد Android tablet preset.

الفائز: نورتون

McAfee vs. Norton: Price

تبلغ تكلفة برنامج  Norton Security Premium  للسنة الأولى 50 دولارًا أمريكيًا ، بسعر عادي يبلغ 110 دولارات ويغطي 10 أجهزة. 
إن McAfee Total Protection هي عبارة عن لمسة أرخص للمستخدمين في المرة الأولى بسعر 45 دولارًا في السنة ، مع نفس السعر العادي البالغ 110 دولارًا لما يصل إلى 10 أجهزة.

الفائز: التعادل


McAfee vs. Norton: Extra features

بالإضافة إلى الفحص الأمني الأساسي والمراقبة عبر الإنترنت ، يوفر Norton Security Premium  مساحة 25 جيجا بايت من النسخ الاحتياطي السحابي، ومدير كلمات المرور، ومحسّن الأقراص، وتنظيف الملفات، و مدير بدء التشغيل.

يحتوي McAfee Total Protection على True Key password و identity manager ، ولكن فقط مع خمسة من الأجهزة العشرة ، وتشفير الملفات الآمن الآمن ، وتقطيع الملفات ، ومدير تحديث التطبيق من جهة خارجية. بعض هذه الميزات هي تنزيلات إضافية.

كلاهما يقدم كمية من الميزات الإضافية. تعتبر McAfee أكثر عملية ، على الرغم من أنها لا تحتوي على النسخ الاحتياطي السحابي الذي توفره Norton. 
كما أن، Norton لا تقدم خزنة تشفير الملفات كجزء من مجموعتها.

الفائز: McAfee

McAfee vs. Norton: Protection





بالنسبة لـ AV-Comparatives ، استمر اختبار الحماية في العالم الحقيقي من يوليو إلى نوفمبر 2018. 
وسجلت Norton باستمرار بين 99 و 100 بالمائة ، مع حوالي أربعة ايجابيات كاذبة. 
كان نطاق McAfee بين 98.5 و 100 في المائة ، مع وجود عدد أقل من الإيجابيات الخاطئة. 
وشهد اختبار الحماية من البرامج الضارة اعتبارًا من سبتمبر 2018 معدل نفاذ عبر الإنترنت بنسبة 99.9 بالمائة ومعدل حماية عبر الإنترنت بنسبة 100 بالمائة ومعدل اكتشاف غير متصل بنسبة 81.5 بالمائة بالنسبة لنورتون. 
وسجل مكافي معدل اكتشاف عبر الإنترنت بلغ 99.8 في المئة ومعدل حماية بنسبة 100 في المئة ومعدل اكتشاف غير متصل بنسبة 84.8 في المئة.

أخيرًا ، أعطت SE Labs تصنيف AAA لنورتون في تقريرها من يوليو حتى سبتمبر 2018 ، في حين حصلت McAfee على تقدير AA. وقالت SE Labs إن الهجمات المستهدفة (حيث حاول خبرائها اختراق النظام) كانت مشكلة بالنسبة إلى McAfee ، في حين كان Norton  تعامل مع كل البرامج الضارة المستهدفة والواسعة الانتشار بشكل أكثر فعالية.

إن McAfee و Norton قريبان جداً من معدلات الحماية بشكل عام ، ولكن هناك بعض المجالات الهامة التي تعتمد على الاختبار أعلاه حيث يقوم Norton بأفضل أداء.

الفائز: نورتون

McAfee vs. Norton: Conclusion

لا مفاجأة هنا ، ولكن أفضل اختيار هو Norton Security Premium. لدى McAfee بعض الميزات الإضافية للتوصية بها ، ومستويات الحماية جيدة جدًا. لكن نظرًا لجودة تطبيق سطح المكتب ، والميزات الإضافية ، والحماية والأداء ، Norton هو الفائز في هذه المواجهة القريبة.